برنامج جلب الاف البروكسيات في ثواني 2.5.2 Proxy Scraper ـ 2015

الكاتب بتاريخ عدد التعليقات : 0
بسم الله الرحمن الرحيم .... السلام عليكم 
Proxy Scraper 2.5.2 2015 | Proxy Scraper free download 2015
برنامج جلب الاف البروكسيات في ثواني 2.5.2 Proxy Scraper ـ 2015

برنامج جلب الاف البروكسيات في ثواني 2.5.2 Proxy Scraper ـ 2015
البروكسي هو خادم يعمل كوسيط للطلبات بين العميل الذي يطلب  مصادر من خوادم أخرى. هو ببساطة جهاز كومبيوتر آخر يعمل كموزع تتم معالجة الطلبات من خلاله. عند الاتصال بأحد هذه الخوادم، فإن جهاز الكومبيوتر الخاص بك يقوم بإرسال طلباتك إلى خادم البروكسي الذي يقوم بدوره بمعالجة هذه الطلبات ثم يعيد إليك ما طلبت. وبهذه الطريقة يعمل كوسيط بين جهازك الشخصي وباقي أجهزة الكومبيوتر على شبكة الإنترنت.

وهناك ثلاثة انواع :

البروكسي الشفاف Transparent Proxy:
هو أضعف أنواع البروكسي من حيث الخصوصية لأنه لا يقوم بتغيير عنوان الاى بى وعند استخدامه يمكن للموقع الذي تستخدمه أن يكشف عدة معلومات عن جهازك مثل نوع نظام التشغيل كما يسهل على مخترقي الشبكات باستخدام برمجيات بسيطة أن يقوموا باختراق جهازك. يتميز هذا النوع بسرعته لقلة المستخدمين.


البروكسي مجهول الهوية Anonymous Proxy:
يقوم بإخفاء رقم الآي بي تماما فلا توجد فرصة لاختراق جهازك لكن الموقع الذي تقوم بفتحه سيكتشف أنك قمت بفتحه من خلال بروكسي لذا يعد هذا النوع من البروكسي متوسط من حيث الخصوصية والسرعة أيضا.


البروكسي عالي الخصوصية High Anonymity Proxy او Elite :
كما يمكنك الفهم من الاسم فهذا النوع يتميز بالخصوصية العالية لأنه يقوم بإخفاء رقم الآي بي تماما ولا يمكن كشفه لكنه بطيء مقارنة بالنوعين السالف ذكرهما لكثرة الناس اللتي تستعمله.

وبما اننا في مدونة seoupp نهتم ببرامج السيو ... فان هاته الطريقة تستعمل لجلب الاف البروكسي Elite لتستعملها في برامج السيو لضمان نسبة نجاح عالية.

اولا : نبدا ببرنامج لجلب البروكسيات : وهو برنامج Proxy Scraper 
 برنامج Proxy Scraper

                                                                    التحميل 1MB


ثانيا : برنامج التحقق من صلاحية هاته البروكسيات : بعد حفظنا للملف من البرنامج الاول نفتح برنامج Proxy checker
                                             
برنامج Proxy checker


                                                                   التحميل 2MB



                  ...............................

كلمات البحث القادمة من جوجل : تحميل بروكسي تحميل بروكسي مجاني تحميل كاسر بروكسي تحميل بروكسي مباشر تحميل كاسر بروكسي مجاني بروكسي تحميل تحميل بروكسي مجاني لفتح المواقع المحجوبة تحميل بروكسي لفتح المواقع المحجوبة بروكسي لفتح المواقع المحجوبة بدون تحميل تحميل بروكسي 2014 برنامج بروكسي تحميل تحميل بروكسي لفتح المواقع المحجوبة مجانا تحميل بروكسى بروكسي مجاني بدون تحميل تحميل بروكسي لفتح المواقع المحجوبه تحميل كسر بروكسي المواقع المحجوبة بروكسي لفتح المواقع المحجوبة تحميل تحميل كاسر بروكسي 2014 تحميل بروكسي للاندرويد تحميل بروكسي سهل تحميل برنامج بروكسي تحميل متصفح بروكسي بروكسي بدون تحميل تحميل بروكسي للكمبيوتر تحميل الكاسر بروكسي تحميل بروكسي للايفون تحميل بروكسي جديد تحميل بروكسي لفتح المواقع المحجوبه مجانا تحميل بروكسي للايفون مجانا تحميل برنامج بروكسي مجاني برامج كسر البروكسي المجانية برامج كسر البروكسي للاندرويد تحميل برامج كسر البروكسي مجانا برامج كسر البروكسي لويندوز 7 افضل برامج كسر البروكسي برامج كسر البروكسي مجانية برامج كسر البروكسى برامج كسر البروكسي للايفون تحميل برامج كسر البروكسي كيفية كسر البروكسي بدون برامج برامج كسر البروكسي 2014 طريقة كسر البروكسي بدون برامج على ويندوز 7 برنامج بروكسي مجاني برنامج بروكسي مجاني للتحميل تنزيل برنامج بروكسي مجاني افضل برنامج بروكسي مجاني برنامج بروكسي مجاني للايفون افضل برنامج بروكسي مجاني للاندرويد برنامج بروكسي مجاني للاندرويد 
عن الموضوع
برنامج جلب الاف البروكسيات في ثواني 2.5.2 Proxy Scraper ـ 2015 إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : برنامج جلب الاف البروكسيات في ثواني 2.5.2 Proxy Scraper ـ 2015 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

0 تعليق على موضوع "برنامج جلب الاف البروكسيات في ثواني 2.5.2 Proxy Scraper ـ 2015"

شاركنا رايك على الموضوع
الإبتساماتإخفاء